خطة إدارة الموظفين\\\\تمثل خطة إدارة الموظفين جزءًا من خطة إدارة المشروع، وهي تفصل كيفية ووقت
العمل في المشروع، وتوزيع الموظفين، والمكونات الأساسية الأخرى للموارد البشرية
مثل كيفية تدريب الموظفين.
إحدى المكونات المعروفة لخطة إدارة الموظفين هو مخطط تدرج الموارد الإحصائي
إذ يظهر ببساطة استخدام الموارد خلال فترة من الزمن"
معظم المشاريع، تزداد الموارد عن ما هو مخطط خلال التنفيذ، وتتناقص في المراقبة
والتحكم والإغلاق.
العمل في المشروع، وتوزيع الموظفين، والمكونات الأساسية الأخرى للموارد البشرية
مثل كيفية تدريب الموظفين.
إحدى المكونات المعروفة لخطة إدارة الموظفين هو مخطط تدرج الموارد الإحصائي
إذ يظهر ببساطة استخدام الموارد خلال فترة من الزمن"
معظم المشاريع، تزداد الموارد عن ما هو مخطط خلال التنفيذ، وتتناقص في المراقبة
والتحكم والإغلاق.