مفهوم الوظيفية \\\هي مجموعة من الواجبات والمسؤوليات يكلف بها الفرد ويعطي الصلاحيات التي تمكن من أداء مهام تلك الوظيفة ، أي أن الوظيفة جزء من العمل.. ( وصف الوظيفة يجب أن يتم كل فترة تحددها إدارة الموارد البشرية او تعليم الموظفين الجدد ما هي مهامه والعمل بصوره جديه )
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Like/Tweet/+1
الطقس
مفهوم الوظيفية
جواد الفريجي- لورد مشارك
- عدد المساهمات : 66
نقاط : 38892
رجل اعمال : 6
تاريخ التسجيل : 10/05/2014
الموقع : jawadbasra80@gamil.com
- مساهمة رقم 1