التقليد أكثر انتشارا من التجديد، وهو أكثر شيوعا لنمو الأعمال والأرباح، وما زال مستخدما كاستراتيجية فعالة للتسويق. تؤكد الخلاصة أن التجديد ليس الخيار الأوحد لدخول السوق، وقد لا يكون - أحيانا - أفضل الاختيارات. وتركز الخلاصة على التقليد، لأن هناك الكثير مما كتب عن فوائد التجديد والابتكار، والقليل عن التقليد. كما توضح الخلاصة كيف يمكن أن تصل الشركة بالتقليد إلى نتائج باهرة تفوق ما يمكن أن تحققه من خلال التجديد.
http://edara.com/Khulasat/Managing_Imitation_Strategies.aspx
http://edara.com/Khulasat/Managing_Imitation_Strategies.aspx