منتدى المصور العراقي

اهلا وسهلا بكل المصورين

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى المصور العراقي

اهلا وسهلا بكل المصورين

منتدى المصور العراقي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى المصور العراقي

بادارة علاء الزيادي يخص التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين والمحترفين


    الفرقعة التسويقية المدوية كيف توصل رسالتك التسويقية في عالم يملؤه الضجيج

    رشا فاروق
    رشا فاروق
    لورد صغير
    لورد صغير


    عدد المساهمات : 49
    نقاط : 33241
    رجل اعمال : 5
    تاريخ التسجيل : 28/04/2015

    الفرقعة التسويقية المدوية  كيف توصل رسالتك التسويقية في عالم يملؤه الضجيج Empty الفرقعة التسويقية المدوية كيف توصل رسالتك التسويقية في عالم يملؤه الضجيج

    مُساهمة من طرف رشا فاروق الأربعاء 13 مايو 2015 - 21:07

    من الصعب صياغة وابتكار رسالة تسويقية تجذب انتباه العملاء المستهدفين. فهم يصادفون الرسائل التسويقية المنافسة والمشوشة في كل مكان. وما نعنيه هنا بالرسالة التسويقية المدوية أو القوية هو: "الرسالة التي تطرق أسماع الجمهور المستهدف من خلال حملات تسويق تقفز بالمنتج من العدم أو من المجهول إلى أذهان الجمهور في زمن قياسي، فيصبح حديث القاصي والداني، مخترقا أذهان العملاء ومرتقيا بأرقام المبيعات". أمضى الكاتبان ما يقرب من عشرين عاماً في صناعة حملات تسويق ناجحة، وهما يقدمان لنا هنا أسرار النجاح. كيف تصيغ الرسالة التسويقية المدوية؟ هل الفرقعة المدوية منطقية أم غير منطقية؟ ما وسائل ابتكار رسائل الخبطات التسويقية؟ كيف تتجنب الأفكار السائدة البائدة؟ كيف تطبق سياسة: "لا يتحتم أن تعكس الرسالة التسويقية الجديدة شيئاً مختلفاً في المنتج نفسه لكنها قد تعكس طريقة مختلفة في مخاطبة العملاء"

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 13 مايو 2024 - 3:47