من الصعب صياغة وابتكار رسالة تسويقية تجذب انتباه العملاء المستهدفين. فهم يصادفون الرسائل التسويقية المنافسة والمشوشة في كل مكان. وما نعنيه هنا بالرسالة التسويقية المدوية أو القوية هو: "الرسالة التي تطرق أسماع الجمهور المستهدف من خلال حملات تسويق تقفز بالمنتج من العدم أو من المجهول إلى أذهان الجمهور في زمن قياسي، فيصبح حديث القاصي والداني، مخترقا أذهان العملاء ومرتقيا بأرقام المبيعات". أمضى الكاتبان ما يقرب من عشرين عاماً في صناعة حملات تسويق ناجحة، وهما يقدمان لنا هنا أسرار النجاح. كيف تصيغ الرسالة التسويقية المدوية؟ هل الفرقعة المدوية منطقية أم غير منطقية؟ ما وسائل ابتكار رسائل الخبطات التسويقية؟ كيف تتجنب الأفكار السائدة البائدة؟ كيف تطبق سياسة: "لا يتحتم أن تعكس الرسالة التسويقية الجديدة شيئاً مختلفاً في المنتج نفسه لكنها قد تعكس طريقة مختلفة في مخاطبة العملاء"
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Like/Tweet/+1
الطقس
الفرقعة التسويقية المدوية كيف توصل رسالتك التسويقية في عالم يملؤه الضجيج
رشا فاروق- لورد صغير
- عدد المساهمات : 49
نقاط : 35201
رجل اعمال : 5
تاريخ التسجيل : 28/04/2015
» عندما تقدم المؤسسات الخير للغير المسؤولية المجتمعية والمبادرات التسويقية نحو عالم أفضل
» انواع السلع التسويقية
» العلاقة بين التخطيط الاستراتيجي والاستراتيجيات التسويقية
» عندما تفوح رائحة الاحتيال في عالم المال المؤشرات الخمسة لتلاعب وسطاء المال والأعمال
» عندما تفوح رائحة الاحتيال في عالم المال المؤشرات الخمسة لتلاعب وسطاء المال والأعمال
» انواع السلع التسويقية
» العلاقة بين التخطيط الاستراتيجي والاستراتيجيات التسويقية
» عندما تفوح رائحة الاحتيال في عالم المال المؤشرات الخمسة لتلاعب وسطاء المال والأعمال
» عندما تفوح رائحة الاحتيال في عالم المال المؤشرات الخمسة لتلاعب وسطاء المال والأعمال