الثقافة التنظيمية \\\: هي مجموعة من القيم والمعتقدات والعادات والافتراضات المشتركة التي تحكم الطريقة التي يفكر بها أعضاء المنظمة وطريقة اتخاذ القرار وأسلوب تعاملهم مع المتغيرات البيئية الداخليه والخارجيه وكيفية تعاملهم مع المعلومات والإستفادة منها لتحقيق الميزة التنافسية في مجال العمل ..
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Like/Tweet/+1
الطقس
الثقافة التنظيمية
جواد الفريجي- لورد مشارك
- عدد المساهمات : 66
نقاط : 36942
رجل اعمال : 6
تاريخ التسجيل : 10/05/2014
الموقع : jawadbasra80@gamil.com
- مساهمة رقم 1